كل ما تريد معرفته عن الـ Vines

قد تلاحظ إمتلاء موقع فيسبوك هذه الايام بالصفحات مثل Egy Vines , Funny Vines و خلافه من المسميات , وهذه الصفحات تعرض فيديوهات قصيره لا تتعدي بعض الثواني ويٌطلق عليها إسم Vine .


إذاً ما هو الـ Vine ؟


Vine هو تطبيق للهواتف الذكيه مملوك لشركة تويتر وببساطه التطبيق وظيفته هو مشاركة فيديوهات لا تتعدي مدتها 6 ثواني , وكانت فكرة ال6 ثواني مشابهه لفكرة أن التغريده علي موقع تويتر لا تتعدي الـ 140 حرفاً , وخلال فتره زمنيه قليله أنتشرت الفكره بصوره مدهشه ووصل عدد مستخدمي تطبيق Vine الي ملايين .

إنتقال الفكره لفيسبوك 


بعد النجاح الكبير لتطبيق vine , إنتشرت الفكره في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مثل النار في الهشيم , وظهرت عشرات الصفحات التي تحتوي علي كلمة vines في وصفها , وتنافس الكثيرين من أجل جذب الإعجابات من خلال نشر vines مضحكه ومسليه , وبالفعل وصل عدد الإعجابات في بعض هذه الصفحات الي عددة ملايين في فتره قصيره جدا .

أشهر الـ Vines علي مستوي العالم !




لعل أشهر الـ Vines علي الإطلاق هي الـvines التي يقوم بعملها Zach King , تتميز الفيديوهات التي يقوم Zach بتصويرها أنك تصيبك بالذهول والدهشه علي الفور وقد وصل عدد المشاهدات لفيديوهاته ما يقارت الـ 100 مليون مشاهده , ووصل عدد متابعيه الي حوالي 500 ألف متابع علي يوتيوب فقط . ويمكنك مشاهدة كل أعماله علي قناته علي اليوتيوب من هنا 

وهذه بعض من اعماله :



شارك الموضوع

إقرأ أيضًا