حسن لغتك الانجليزيه أثناء مشاهدة الافلام الاجنبيه



كلنا يعلم الان أن اللغه الانجليزيه أصبحت شئ أساسي في حياتنا العمليه , فلا يكاد تجد أي طلب وظيفه الا ويكون شرط أساسي من أجل قبولك في هذا الوظيفه أن تجيد تحدث

اللغه الانجليزيه. هناك بالفعل الكثير من الطرق لتحسين لغتك الانجليزيه بعضعها يحتاج الي الوقت و بعضها يحتاج الي المال وبعضه يحتاج الي الوقت والمال. ولكن اليوم نقدم لك عزيزي الزائر طريقه يمكنك من خلالها تعلم وتحسين لغتك الانجليزيه

 وفي نفس الوقت الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات , كل هذا بدون تضييع الوقت أو المال , بل أنك تستغل وقت مشاهدة الافلام في تحسن لغتك الانجليزيه
.

هل زاد فضولك الان وتريد أن تعرف كيفية عما كل ذلك؟


يمكنك عمل كل هذا من خلال البرنامج الرائع Fleex Player.
fleex هو برنامج مفتوح المصدر ،أو بتعبير أدق هو منصة لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، وكذلك من خلال محادثات TED بالاضافة لبعض المقاطع من يوتيوب.
 تتكون هذه المنصة من عدة برامج تخدم في الأساس الطلاب وكل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية.هذه المنصة لها برنامجين الأول هو Popcorn Time fleex edition والمبني على  على أساس Popcorn Time ،أما الثاني فهو Fleex player مشغل فيديو مبني على برنامج VLC.

عند تحميل فيلم أو حلقة من سلسلة ما ، يقوم البرنامج بتحميل ترجمتين واحدة في لغتك والأخرى باللغة الإنجليزية،كما يوفر كذلك قاموس شخصي حيث يمكنك حفظ تلك العبارات والكلمات ، بالاضافة الى الترجمة التلقائية وكذلك تعريف الكلمات وطريقة النطق بها عن طريق النقر عليها .
ومن أجل الاستفاده من هذه الخدمه الرائعه أتبع التالي:
أضغط علي رابط الموقع وتابع الشرح في الاسفل


http://fleex.tv/



طريقة التسجيل في الموقع:


في الصفحة الرئيسية للموقع تنقر على Sign in ثم Create a new account أو التسجيل باستعمال حسابك في الفايسبوك ، جوجل أو تويتر.



في الصفحة التالية تقوم بادخال البريد الالكتروني والكلمة السرية .

بعد ذلك تقوم باختيار اللغة الام من خلال القائمة ،ومن ثم تتابع الخطوات الاخرى .

بلا شك fleex  هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة.المشكلة الوحيدة هي أن هذه ليست خدمة مجانية: التكلفة الشهرية هو خمسة دولارات، والأيام العشرة الأولى هي مجانية. لكن اعتقد ان بامكانك انشاء حساب جديد كل عشرة أيام وتكون بذلك تستفيد أكثر دون دفع ولا مليم :) .
المصدر: http://www.th3professional.com/2014/06/fleex.html

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا